فيديو مؤثر : أحمد جودة من مدينة دير البلح يروي مأساته مع داء الفيل

ثائر حسن
2020-01-21T16:04:26+02:00
2020-01-21T18:40:12+02:00
عدسة المشهد
21 يناير 2020
فيديو مؤثر : أحمد جودة من مدينة دير البلح يروي مأساته مع داء الفيل

خاص – المشهد الإخباري

“لا استطيع الذهاب لزيارة والدتي، أو الجلوس في المنزل أمام زوجتي ومع أولادي، لا استطيع الخروج للشارع، ولبس الأحذية، امارس حياتي بكل صعوبة”.

تلك هي الكلمات التي نطق بها الشاب “احمد خليل جودة”، (35 عاما)، من سكان مدينة مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، واصفًا المأساة الإنسانية التي يعيشها نتيجة مرض أصابه في قدميه يسمى “داء الفيل”، إثر إنسداد في الغدد اللمفاوية.

يروي جودة لـ “مراسل “المشهد الإخباري” المأساة التي يعيشها قائلا: “في طفولتي وخلال دراستي الإبتدائية والإعدادية، لم أكن أعاني من أي مرض”.

ويضيف: “في احد الأيام سقطت على قدمي اليمين، ثم اليسار، ومنذ ذلك الحين تنقلت بين عدد من مستشفيات القطاع، وبعد معاناة طويلة ابلغوني بانني اعاني من انسداد في الغدد اللمفاوية”.

ويكمل قائلا: “طلبت السفر للخارج من أجل العلاج، وبعد معاناة طويلة تمت الموافقة، وذهبت للضفة الغربية، مضيفا بان التحويلة كانت من أجل صورة فقط؛ حيث كشفت ان لدي انسداد في الغدد اللمفاوية، وتناثر في الشرايين من الممكن علاجها، ولكن خارج فلسطين”.

يناشد الشاب جودة، الرئيس محمود عباس ” أبومازن”، وأصحاب القلوب الرحيمة، النظر إليه بعين الرحمة ومساعدته في العلاج للخارج بسبب صعوبة إجراء أي عملية له في فلسطين، لكي يعود لممارسة حياته بشكل طبيعي.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!