معلومات عن الفنانة الهام عبد البديع السيرة الذاتية، هناك العديد من الشخصيات الفنية البارزة في الوطن العربي الذين استطاعوا تحقيق النجومية والشهرة من خلال الأدوار الرئيسية التي يلعبونها في الأعمال الفنية والتلفزيونية التي تعرض على الشاشات والقنوات، حيث من خلال موقع إلكتروني سنعرف كل التفاصيل التي بخصوص حياة الفنانة إلهام الفنانة والممثلة إلهام عبد البديع تعتبر من أبرز الفنانين في الوطن العربي وخاصة في جمهورية مصر العربية حيث نالت إعجابها. من جمهور كبير بسبب شخصيته الساحرة والمتألقة في أعماله الفنية.

معلومات عن الفنانة الهام عبد البديع السيرة الذاتية

الفنانة إلهام عبد البادي، من مواليد 1 أكتوبر 1990 م، من أصل مصري، وهي ممثلة مصرية تبلغ من العمر حوالي 31 عامًا، وهي مصرية الجنسية، حيث تقيم حاليًا باللغة العربية. جمهورية مصر، تلقت تعليمها في أكاديمية جامعة القاهرة الجديدة، حيث حظي الجمهور بإعجاب كبير في الوطن العربي، وخاصة في مصر.

سيرة الفنان إلهام عبد البديع

ولدت إلهام عبد البديع في 2 أكتوبر 1990 م، حيث حصل على درجة البكالوريوس في مجال النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرة، وكذلك إعداد درجة الماجستير في مجال إدارة الأعمال، حيث شارك في وظائف مختلفة. . في الدراما التلفزيونية، بما في ذلك هذه الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير “باب الخلق، آدم وجميلة، لعبة الموت.

ما هي ديانة الفنانة الهام عبد البديع

يبحث العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن ديانة إلهام عبد البديع، حيث تعتنق الفنانة إلهام دين “الإسلام”، بالإضافة إلى أنها تقيم الآن في جمهورية مصر العربية.

أبرز اعمال الفنانة الهام عبد البديع

بعد التعرف على حياة إلهام عبد البديع، لا بد من التعرف على أهم الأعمال التي قدمتها الفنانة خلال مسيرتها الفنية، حيث قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات التي أبهرت الجمهور بصور رائعة عن العالم، ومعظم الأعمال. من الفن المهم هي ما يلي:

أفلام

  1. أهواك في عام 2015.
  2. أزمة مايو 2015
  3. نظرية عمتي عام 2013.
  4. اللص والأحمق 2013 م
  5. عمر وسلمى الجزء الثالث 2012.

الدوري الإيطالي

  • مسلسل طاقة القدر وعطارد 2017.
  • أهل التكية وأولاد تسعة عام 2017.
  • ولد يونس فضة عام 2016 م
  • لعبة الموت 2013.
  • مكان في القصر عام 2014.
  • بوابة الانشاء 2012.
  • قصة حب عام 2010.