سبب وفاة والدة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، وفاة السيدة جمال بديع نهرا، والدة الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في 28 مايو، فيما أعلنت أسرة المتوفاة أن الدفن سيتم اليوم في مقبرة عائلتها في منطقة بدون بلبنان، وأعلنت أسرة المتوفاة أنها لن تقبل تعازيها بشكل مباشر بسبب الظروف الصحية الحالية وانتشار وباء كورونا شاكرا كل من ينضم اليهم في الصلاة من بيوتهم.

سبب وفاة والدة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

تعيش الفنانة نانسي عجرم في حالة نفسية سيئة بعد وفاة والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم التي وافتها المنية منذ فترة. توفيت حمادة الفنانة نانسي عجرم بعد إصابتها بمشكلة صحية خطيرة عانت منها في الأشهر الأخيرة.

حيث دفن الجثمان من كنيسة مار جرجس الشياح إلى مقبرة الأسرة بمنطقة بدادون، واعتذرت الأسرة عن عدم إقامة الجنازة بسبب الإجراءات الوقائية من تفشي فيروس كورونا، حيث وجهت الفنانة نانسي عجرم رسالة للأطباء {هم محرومون من عائلاتهم حتى نحن لا نفقد عائلاتنا}.

علاقة نانسي عجرم بوالدة زوجها فادي الهاشم

حيث حققت الفنانة نانسي عجرم نسبة مشاهدة عالية بأغنيتها الجديدة “حبك يبقاوي”، وظهرت نانسي عجرم في الكليب وهي على شاطئ البحر، وكانت الألحان سعيدة ومناسبة للصيف، والأغنية. وصل جمهور YouTube إلى 2 مليون مشاهدة:

عانت نانسي عجرم من مشكلة في النية (حبك قوي)، حيث اتهمها البعض بسرقة أغنية لحن الفنان محمد المجذوب وأغنيته “طلع النهار” التي قدمتها منذ سنوات. هاني يعقوب. ولم يصدر الفنان محمد المجذوب ولا المتحدث باسمه أي بيان يعلق على هذا الاتهام. كما اتهمت نانسي عجرم بسرقة عدة أغنيات، مثل أغنية “بعد الشر” للقطري فهد الكبيسي، والتي تزامنت مع أغنية “خراب هومز” لنانسي عام 2017، وأغنية “بدنا”. نولة الجو “باعها الملحن جوزيف جحا لمغنية صاعدة تدعى أنجي عام 2022.

ألبوم نانسي عجرم الجديد

تحدثت نانسي عجرم في وقت سابق عن ألبومها الجديد، وقالت إنه يضم 10 أغاني، حيث استقرت على بعض الأغاني، لكن هناك أغاني أخرى لم تقرر الانضمام إلى الألبوم بعد، حتى تاريخ إصدار الألبوم. وقال إنه يطمح للإعلان عنه بأسرع ما يمكن، خاصة أنه وعد جمهوره بالحجاب لفترة طويلة، مشيرا إلى أن الأمر ليس بيده، موضحا أن الظروف التي نمر بها اليوم. الوقت، منذ انتشار فيروس كورونا، لا يسمح بعرض أعمال جديدة على الجمهور للاستماع إليها.