إصابات جراء قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية

ثائر حسن
2020-01-17T15:48:31+02:00
2020-01-17T15:53:31+02:00
المشهد المحلي
17 يناير 2020
إصابات جراء قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية

قلقيلية – المشهد الإخباري

قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة، إن 3 شبّان أصيبوا بالرصاص المطّاطي، و10 آخرين بقنابل الغاز جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة قرية كفر قدوم الأسبوعية السلمية، المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ عام 2003.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في القرية مراد شتيوي، بأن جنود الاحتلال هاجموا المشاركين في المسيرة، وأطلقوا وابلا من الرصاص الحي و”المطاطي” والغاز المسيل للدموع. وفق الوكالة الرسمية.

وذكر شهود عيان بأن قوات الاحتلال نصبت الكمائن لاعتقال المشاركين في المسيرة، كما استولت على أسطح المنازل القريبة من منطقة المواجهات لقنص المشاركين.

وقمعت قوات الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية التي خرجت بعد صلاة الجمعة، احتجاجا على الجدار الفاصل، وإغلاق مدخل القرية منذ عام 2003.

وكان عشرات المواطنين والمتضامنين الأجانب شاركوا في المسيرة، ورددوا الشعارات والهتافات الوطنية الداعية لتصعيد المقاومة الشعبية.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!