نادي الأسير: الأطفال المنقولون إلى “الدامون” يواجهون ظروفا قاسية

ثائر حسن
2020-01-15T17:36:10+02:00
2020-01-16T01:49:54+02:00
المشهد المحلي
15 يناير 2020
نادي الأسير: الأطفال المنقولون إلى “الدامون” يواجهون ظروفا قاسية
بالأسماء: الاحتلال ينقل 33 طفلاً أسيراً إلى سجن الدامون

رام الله – المشهد الإخباري

قال نادي الأسير، إن الأسرى الأطفال الذين جرى نقلهم إلى سجن “الدامون” وعددهم 33، يواجهون ظروفا قاسية، فيما يعتزم أسرى سجن “عوفر” تنفيذ خطوات تصعيدية خلال الساعات المقبلة، رفضا لإجراءات إدارة سجون الاحتلال بحق الأطفال المنقولين.

وأوضح نادي الأسير، في بيان له، اليوم الأربعاء، أن قوات القمع نفذت اقتحام اللقسم عقب نقل الأطفال، وفامت بسحب كافة الكهربائيات منهم، وردا على ذلك نفذ الأطفال الأسرى احتجاجات، منها إرجاع وجبات الطعام السيئ كما ونوعا، عدا عن النقص الحاد بالأغطية في ظل أجواء الطقس البارد، ولا يزال القسم مغلقا.

ولفت إلى أن حمامات القسم مفتوحة ولا توجد عليها ستائر، مضيفا أنه ومنذ نقلهم لم يتمكن الأطفال من الاستحمام، وهناك صعوبة كبيرة في استخدامها، فيما تحتجز إدارة سجن “الدامون” مبلغ “كنتينا” بقيمة 8 آلاف شيقل خاصة بالأطفال الأسرى المنقولين، بادعاء أنها أعادت المبلغ للأسرى في سجن “عوفر”، وهي في واقع الأمر تحتجزه لحرمان الأطفال من توفير احتياجاتهم.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!