النيابة العامة اللبنانية: زوج نانسي عجرم قاتل

ثائر حسن
2020-01-15T15:15:03+02:00
2020-01-15T15:21:54+02:00
المشهد الدولي
15 يناير 2020
النيابة العامة اللبنانية: زوج نانسي عجرم قاتل

وكالات – المشهد الإخباري

قالت قناة “الجديد” اللبنانية، إن النيابة العامة في لبنان، اليوم الأربعاء، إدعت على زوج الفنانة نانسي عجرم بجرم قتل العمد، إثر حادث إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما منذ أسبوعين، وبحسب القناة، فقد أحيل الادعاء على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

وادعت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بجرم قتل المواطن السوري محمد الموسى، وذلك سندا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).

وكانت قد تعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في “نيو سهيلة” في لبنان، لمحاولة سرقة، فجر الأحد الماضي، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد فادي الهاشم.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!